الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قاتل فتاة المصور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maj3306
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 45
العمر : 48
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: قاتل فتاة المصور   الإثنين أغسطس 11, 2008 11:38 pm

قاتل فتاة المنصور يعترف بجريمتة

[نجحت فرق البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة في إلقاء القبض على قاتل الفتاة التي عثرت الجهات الأمنية على جثتها ملقاة بإحدى مواقف السيارات بحي المنصور.. وسجل الجاني اعترافاته ومثل جريمته وقام بسرد تفاصيلها في مسرح الحادث و كشفت أسرة الفتاة لـ«عكاظ» بأن ابنتهم معلمة بإحدى المدارس
وتتمتع باخلاق حميدة وفاضلة. القاتل الذي ألقي القبض عليه شاب في العقد الثالث من العمر وذكر في محضر التحقيق بأن علاقة ربطته بالقتيلة منذ خمس سنوات بعد أن تعرف عليها عن طريق الجوال دون علم أسرتها مع وعد بالزواج وقبل فترة قصيرة تقدم بطلب الزواج من أسرتها التي رفضت تزويجه لأسباب غير معلومة طبقا لاقواله وأفاد الجاني أنه قام بضربها بانبوب بلاستيكي يستخدم في تصريف الماء وتسبب ذلك في سقوطها مغشيا عليها .. فاعتقد أنها ستصحو بعد برهة من الوقت وظل يحاول إيقاظها ليكتشف في نهاية الأمر أنها فارقت الحياة ..
الشاب القاتل مثل تفاصيل جريمته وقال: جلست أفكر كيف أتخلص من جثة الفتاة دون أن يكتشف أحد أمري وقررت القاءها في أحد الاحواش المهجورة في الحي .. وانتظرت دخول الظلام لكي أتخلص من الورطة التي وقعت فيها ، وبعد منتصف الليل حملتها بسيارتي بعد أن غطيتها بشرشف ووقفت بجوار الحوش ورميتها وهربت من الموقع ..
شقيق الفتاة القتيلة أكد لـ " عكاظ" أن شقيقته تعمل معلمة وكانت على درجة عالية من الخلق وهي أكبر أبناء وبنات الأسرة وكانت تحث الجميع على نبل الأخلاق وأضاف فقدنا شقيقتي بعد أن خرجت كعادتها كل يوم الى مقر عملها وبعد أن استأذنت من والدتي ولكنها لم تعد وفي اليوم الثاني اكتشفنا وفاتها ، وفند شقيقها اعترافات القاتل بأنه خطيبها وقال نحن لا نعرفه وشقيقتي تم عقد قرانها على شاب من قرابتنا وهو الوحيد الذي تقدم لخطبتها ولم يتقدم أحد آخر لخطبتها ، و أوضح بأن والدته تعيش مأساة من هول الفاجعة بقتل ابنتها الكبرى ، وطالب شقيق الفتاة بإيقاع أشد العقوبات على القاتل الذي أعترف بجريمته.
من جهته أوضح الرائد زكي سالم الرحيلي الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة أنه تم القبض على قاتل الفتاة التي عثر عليها متوفاة بأحد الاحواش المهجورة بحي المنصور من قبل فرق البحث الجنائي .. وسجل القاتل أعترافاته وقام بتمثيل الجريمة وتمت أحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام دائرة النفس لاستكمال التحقيقات اللازمة قبل إحالته للمحكمة
منقوووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قاتل فتاة المصور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الحوار والنقاش :: اخبار-
انتقل الى: