الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سوزان تميم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maj3306
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 45
العمر : 48
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: سوزان تميم   الأحد أغسطس 10, 2008 3:51 pm

أعلنت شرطة دبي الأحد 10-8-2008 القبض على قاتل المغنية للبنانية سوزان تميم في بلد عربي بعد نحو 12 يوما من ارتكاب الجريمة.

وقالت الشرطة إن القاتل الذي قبض عليه في بلد عربي (دون تحديد جنسية بعينها) غادر دبي بعد 5 ساعات من ارتكاب الجريمة.

وقالت تقارير صحفية إن شرطة دبي أغلقت قضية سوزان تميم وانتهت التحقيقات بهذا الشأن فيما أشارت إلى أن التحقيقات انتهت إلى مشتبهين مصريين أقاما في دبي خلال يومين ليغادرا بعد مقتلها مباشرة.

ونقلت صحيفة "ذا ناشيونال" الإماراتية التي تصدر باللغة الإنكليزية الأحد عن مصدر من شرطة دبي، ولم تذكر اسمه، أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل القضية خلال مؤتمر صحفي الأحد.

وكانت الشرطة أعلنت في وقت سابق من هذا الأسبوع العثور على صور قاتل سوزان تميم، وهو يعتمر قبعة تخفي ملامحه. وتظهر الصور الجاني أثناء دخوله وخروجه من البناية التي كانت تقطنها تميم في منطقة المارينا بدبي، حيث لقيت مصرعها طعنا بسكين في 28 يوليو/تموز.

وكان الجاني دخل المبنى، وتوجه على الفور إلى الطابق رقم 21 حيث توجد شقة تميم التي اشترتها في وقت سابق، ودق جرس الباب، وفور أن فتحت تميم الباب له، عاجلها بطعنة مدية أسقطتها أرضا، ثم انقض ليجهز عليها عند الباب، وسط مقاومة عنيفة.

من جانبها، ذكرت صحيفة "خليج تايمز" الإماراتية الأحد نقلا عن مصادر في شرطة دبي أن التحقيقات توصلت إلى حصر مشتبهين اثنين مصريين أقاما في الإمارة لمدة يومين وغادراها مباشرة بعد تنفيذ العملية.

وقالت مصادر الشرطة أن التفاصيل تم إرسالها إلى السلطات المصرية لتوقيف المشتبهين ومتابعة التحقيقات معهما.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "الوطن" السعودية الأحد أن السلطات المصرية أوقفت ضابط شرطة متقاعد بتهمة قتل سوزان تميم.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات المصرية متكتمة على الخبر وأن القبض على الضابط جاء بعد أن أكدت التحريات تورطه, وأكدت المصادر أن أفراد أمن البرج الذي كانت تقيم فيه القتيلة أدلوا بأوصاف المتهم خاصة وأنه هو الذي توسط في شراء الشقة التي وقعت فيها الجريمة.

وسربت الصحيفة معلومات مفادها الضابط المتقاعد أقدم على الجريمة بتحريض من شخص معين مقابل مليون دولار وأنه ذهب يوم الحادث إلى شقة القتيلة وفاجأها بطعنها عشرات المرات حتى يصور الحادث على أنه انتقام عاطفي.

وكانت الفنانة اللبنانية غابت عن الأنظار منذ نحو عام واستقرت في دبي منذ 5 أشهر فقط، دون أن يعلم الكثيرون بوصولها، إذ لم تقم أي حفلات أو أعمال فنية طوال تلك الفترة. وأفاد مقربون منها أنها كانت تعتزم العودة إلى عالم الغناء الذي هجرته قبل نحو عامين على الرغم من تحقيقها شهرة واسعة خلال فترة محدودة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سوزان تميم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الحوار والنقاش :: اخبار-
انتقل الى: